Little Known Facts About ابتسامة هوليود.

Wiki Article

توفير شكل جمالي للأسنان مع الحصول على ابتسامة نجوم هوليوود، زيادة الثقة بالنفس؛ لأن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الوجه والفم.

ابتسامة هوليود هي إجراء جمالي يستخدمه المشاهير وعارضات الأزياء وأي شخص يرغب في تحسين مظهره بعلاج تجميلي يجعله يبدو أصغر سناً أو أكثر جاذبية.

تم تصميم خدمات تبييض الأسنان الاحترافية لإزالة هذه البقع ولاستعادة اللون الطبيعي للمينا حتى تتمكن من التمتع بابتسامة صحية ومشرقة.

This Web-site is utilizing a stability support to protect alone from on the web attacks. The motion you merely done induced the security Answer. There are many steps that could cause this block like submitting a specific term or phrase, a SQL command or malformed info.

الطابعة او المقاس: إذا كانت حالة الاسنان جيدة وتم الانتهاء من المعالجات اللازمة يبدأ الطبيب في تصميم نموذج للأسنان يقوم بأخذ الطابعة او المقاس للأسنان وارساله الي المختبر مع كتابة الملاحظات اللازمة مثل تحديد اللون الذي يريده المريض.

هل تريد تحول كامل لابتسامتك؟ اللومينير هي واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك.

في هذه المرحلة يبدأ أطباء الأسنان المختصون بإزالة طبقة رقيقة جدًا (نصف ملليمتر) من مينا الأسنان لإفساح المجال للقشرة المؤقتة.

تشبه تركيبات الأسنان المتحركة، ولكنها تستخدم لأغراض تجميلية تمامًا، بهدف تغيير لون الأسنان أو شكلها تمامًا.

كما أنها عبارة عن قشور تجميلية يمكن إزالتها والعودة إلى ابتسامة هوليود الأسنان الطبيعية على عكس قديمًا وتتميز بأن سمكها ارق من عدسة العين.

لكل عملية فوائد وأضرار ولكن يجب الحذر مع أضرار هوليود سمايل كون هذه العملية من الممكن إذا ما تم التعامل معها باشتهتار أن تفقد أسنانك

يحتاج بعض الأشخاص إلى علاجات أخرى مثل كالتقويم، ورفع الشفاه، والتبييض وغيرها من العلاجات لتحقيق هذه الابتسامة.

حيث تختلف من دولة إلى أخرى، وكذلك عدد الاسنان المراد تجميلها بهذه التقنية وعدد الجلسات لعلاج اي ضرر بالأسنان قبل بداية عملية ابتسامة هوليود، كي نقدم ابتسامة يريد الفرد الوصول إليها.

اقرأ أيضاً: انحراف القرنية وتصحيح النظر في مجمع البطل بجدة

يتم الحصول على قالب جديد لأسنانك بعد عملية الإزالة. يستخدم هذا القالب لإنشاء قشرة دائمة.

Report this wiki page